| 0 التعليقات ]


laqoum.blogspot.com
  موقع بيكاسا "picasa" الخاص بمعالجة الصور الرقمية بدأت جوجل بالإهتمام به وتطوير موقعه الالكتروني وليصل إلى مرحلة متقدمة من التقنيات الفنية الجديدة وكذلك تعزيز القدرات ليتهيئ إلى مرحلة متقدمة من التقنيات الفنية الجديدة وكذلك تعزيز القدرات ليتهيء للإتصال والتواصل مباشرة مع جوجل بلس.
وقالت مجلة بي سي ورلد الأمريكية المعنية بشئون الكمبيوتر إن مستخدمي موقع بيكاسا 3.9المجاني يمكنهم تبادل الصور مباشرة مع معارفهم على موقع جوجل بلس.
وصرحت بذلك جوجل فتقول:
أن هناك ترابط بين المحادثات عبر جوجل + وألبومات الويب بيكاسا , فعندما تقوم بالتسجيل لجوجل +، تتقاسمها تعليقات جوجل وكذلك ألبومات الويب بيكاسا. وهذا يعني:
  • أنه عند إضافة صورة إلى جوجل بيكاسا مباشرة ستضاف إلى حسابك في جوجل بلس .
  • أن التعليقات على صور سيولد وظيفة على جوجل+  لنشرها , وسيتم عرض التعليقات على الصور في جوجل + في ”ألبومات الويب بيكاسا“.
  • عندها ستكون قادراً على التعليق على الصور الخاصة بك في ”ألبومات الويب بيكاسا“ فقط لمشتركي جوجل + .
  • يضاف على ذلك تحديد الصورة من ألبومات ”بيكاسا“ وإضافتها إلى خرائط جوجل .

”تعديل صور بيكاسا“
وسيكون من الممكن أيضا تعديل حجم الصورة لتسهيل عرضها على الانترنت مع إضافة رسالة خاصة بها واختيار الأشخاص المسموح لهم بمشاهدتها. أما الأشخاص غير المشتركين في جوجل بلس ، فسوف يتلقون رسالة إلكترونية تفيد بتحميل الصورة على شبكة الإنترنت.
ويحتوي موقع بيكاسا 3.9 أيضا على وظائف فنية جديدة لمعالجة الصور الرقمية مع إمكانية معالجة الصور بشكل مجمع.
واعتمدت جوجل في الوظائف الفنية الجديدة التي أضافتها إلى بيكاسا على الموقع التابع لها “بيكنيك” والخاص بمعالجة الصور على الإنترنت.

0 التعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة